تامر حسني: حياتي خالية من النساء

    شاطر

    MoOoDy
    المدير العام

    عدد الرسائل : 47
    تاريخ التسجيل : 01/12/2008

    *** تامر حسني: حياتي خالية من النساء

    مُساهمة من طرف MoOoDy في الأربعاء يناير 14, 2009 2:46 pm



    بدأ تامر حسني تصوير المشاهد الخارجية لفيلمه الجديد “كابتن هيما” في شوارع القاهرة، وذلك بعد ان انتهى من تصوير اغلب المشاهد الداخلية، وهو الفيلم الذي يشاركه بطولته زينة، واحمد راتب، ومروة عبدالمنعم، واحمد زاهر، سيناريو وحوار احمد عبدالفتاح، واخراج نصر محروس.

    اكد تامر انه مهتم للغاية بهذا الفيلم حيث سيعرض في الصيف القادم.. قال: “اتوقع للفيلم النجاح لانه يضم مجموعة من الشباب الطموح.. ويشارك فيه احمد زاهر في اول ظهور له بعد الازمة الصحية التي مر بها، وهذا يعني ان الفيلم سيكون انطلاقة فنية له.. كما تعد مشاركة مروة عبدالمنعم ثاني تجربة معي بعد فيلم “عمرو وسلمى”.. وبالنسبة لزينة فقد بدأت مشوارها معي في فيلم “حالة حب” وتواصل نجاحها السينمائي.

    اشار تامر الى انه لا يرفض الظهور في البرامج التلفزيونية، وعن اسباب اختفائه منها قال: تعاقدت مؤخرا مع احدى الفضائيات على ان يكون اول ظهور تلفزيوني لي من خلالها ليعرض حصريا على شاشتها.

    ووضع تامر حدا للاشاعات التي تربطه في كل يوم بعلاقة عاطفية مع احدى الفنانات.. قال: “لا يوجد اي ارتباط بيني وبين اي فتاة.. وسمعت بوجود اكثر من خطبة وزواج في حياتي وكلها اشاعات.. ولا احب سوى امي التي تعبت معي حتى جعلتني في مكانتي الحالية، وهي المرأة الوحيدة في حياتي حاليا.

    اضاف تامر حسني: “المقربون مني يعرفون انني لا يشغلني في الحياة سوى العمل فقط، انا لا احضر الحفلات الفنية، ولا السهرات الخاصة، واعطي كل وقتي للعمل، سواء للفيلم أو لتلحين اغنية جديدة، أو التجهيز لحفلة غنائية، أو للرد على المعجبين.. والمشروع المهم في حياته هو تقديم حفلات غنائية مجانية بالمحافظات متبرعا باجرها لخدمة المحتاجين والمرضى بكل محافظة.. كما يهمني في هذه الفترة الاقتراب من الناس اكثر باغنيات تعبر عن اهتماماتهم، وقضاياهم، وهمومهم، وتخرج كلماتها من بينهم، مثل اغنية “انا مش عاوز اتغير” التي شعرت بها بين الناس، فقدمتها.

      الوقت/التاريخ الآن هو الجمعة نوفمبر 17, 2017 1:57 pm